أخر الاخبار

اسماء المقبولين في 6000 درجة وظيفية لمحافظة ميسان

اسماء الفائزين في العقود التربية ميسان

تعلن الإدارة العامة والمحلية القسم التخطيط لمديرية التربية ميسان اليوم السبت 9 آذاراسماء المتقدمين للتعيين بصفة عقد مديرية تربية ميسان
اسماء 6000 درجة ميسان

تعلن الإدارة العامة والمحلية القسم التخطيط لمديرية التربية ميسان اليوم السبت 27 نيسان اسماء المتقدمين للتعيين بصفة عقد على ملاكها من "ذوي الشهداء، وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، والأقليات" ضمن مديرية تربية ميسان.

تضم القوائم الكلية لأسماء المتقدمين  بشهادة ( بكالوريوس ودبلوم ) للتعييين بصفة عقد 6 آلاف درجة وظيفية ضمن قانون الموازنة العامة الإتحادية رقم  13 لسنة 2023 لجمهورية العراق للسنوات المالية ( 2023/2024/2025 ), وبراتب لا يتجاوز 300 الف دينار شهريا.

واشارت المديرية العامة للتربية في ميسان بأن"اسماء المتقدمين للتعيين بصفة عقد والبالغ عددها 6000 آلاف درجة وظيفية من معلمين ومدرسين ومعلمين جامعيين, وذلك حسب الضوابط ونقاط المفاضلة الموضحة عبر ملف التالي اضغط هنا".

واضاف مدير تربية ميسان بأن "عدد المتقدمين للتعيين وصلت إلى أكثر من 17 الف متقدم حيث تم استبعاد كل من المتقدمين بصفة موظف خدمة او حارس خدمة او الاختصاصات الغير المطلوبة او إدارية أخرى، والابقاء على المتقدمين بوظيفة معلم ومدرس ومعلم جامعي والمهنيين". 

اسماء المتقدمين بصفة عقد 6000 درجة وظيفية ميسان

أدناه (قوائم) أسماء المرشحين للتعاقد مع الإحتياط، في مركز قضاء العمارة، وأقضية ونواحي محافظة ميسان

اضغط هنا للتحميل

ولا تعد هذه الأسماء نهائية إلا بعد أستلام الملفات الورقية والتأكد من صحة البيانات والمعلومات المقدمة ومطابقتها مع المعلومات الالكترونية، حيث سيتم استبعاد المرشحين الذين قدموا بيانات غير صحيحة، وترشيح (الاحتياط) محلهم.

أعلاه رابط الأسماء المتقدمين على الدرجات الوظيفية بصفة عقد في محافظة ميسان 6000 درجة وظيفية ضمن درجات العقود المخصصة للمحافظة من وزارة التربية.

على السادة المذكورين آنفًا جلب الأوليات الآتية: 

  • ذوي شهداء: كتاب من مؤسسة الشهداء يثبت إن المتقدم من ذوي الشهداء  من الدرجة الأولى مع صحة صدوره الإلكتروني. 
  • ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة: كتاب من دائرة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة مؤيدًا فيه قدرته على العمل في الوظيفة المعلنة مع صحة صدوره الإلكتروني.
  • لاقليات: صورة قيد من البطاقة الوطنية يذكر فيها (الديانه، والقومية) مع صحة صدورها الإلكتروني.

كما نود اعلامكم  عن فتح باب الاعتراض في حال وجود اخطاء في المعلومات أو نقاط المفاضلة ولمدة (١٥) يوم من تاريخ الاعلان علمًا أن مكان استلام الاعتراض في قاعة النشاط المدرسي، وتكون مراجعة الذكور أيام الأحد والاثنين من كل أسبوع.

أما مراجعة الإناث تكون أيام الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

تعليقات