أخر الاخبار

الداخلية تعلن عدة تعليمات للالتزام بها في يوم الانتخابات

وزارة الداخلية اصدرت تعليمات هامة ليوم الانتخابات

اعلنت الوزارة الداخلية اليوم الاربعاء 13 كانون الاول عدة تعليمات ستنفد في اليوم الانتخابات المجالس المحافظات المقرر اجرائها يوم 18 كانون الاول
اليوم  الانتخابي

اعلنت الوزارة الداخلية اليوم الاربعاء 13 كانون الاول عدة تعليمات ستنفذ في اليوم الانتخابات المجالس المحافظات المقرر اجرائها يوم 18 كانون الاول.

اشارت وزارة الداخلية منع ادخال الهواتف النقالة "الموبايل" و الأسلحة النارية والآلات الجارحة بمختلف انواعها داخل مراكز الاقتراع في يوم الانتخابات المحلية ومنع تجمعات البشرية دون حصول موافقات  الاصولية بالقرب من مراكز الاقتراع، والمقرر اجرائها يوم الاثنين.

واضافة الداخلية, بانها ستمنع حركة عجلات الحمل 5 أطنان داخل المدن والدراجات النارية ومنع استخدام طائرات المسيرة لأغراض تصوير او أخرى، منذ الساعة 1 صباحاً يوم الإثنين 18 كانون الاول  المقبل إلى 6 صباحاً يوم الثلاثاء 19 كانون الاول.

وعدت الداخلية خطة مع الصحة, لأسناد الطبي الخاصة بالانتخابات المجالس المحاقظات, تضمنت تشكيل غرف عمليات مركزية وتواصل عملها مع غرف العمليات في وزارتي الداخلية والدفاع, فضلا عن نشر سيارات الاسعافات بالقرب من مراكر الانتخابية ومفوضية الأنتخابات لنقل اي حالة طارئة او تقديم المساعدة في حال تطلب الامر.

و نوهت المواطنين, عدم وجود أي حظر للتجوال أو غلق للمنافذ بين المحافظة واخرى خلال الانتخابات وسيتم تسهيل حركة المواطنين في يوم الانتخابات, وان الحضر تشمل المنافذ الحدود البرية الخارجية والجوية في يوم الاقتراع.

في حين اصدرة رئيس الوزراء, بدخول جميع القطاعات العسكرية الانذار "ج" والتحاق المجازين من يوم الحميس 14 كانون الاول الى يوم الاربعاء 20 كانون الاول.

تعليقات