أخر الاخبار

القبض على متهم بالسرقة حاول الإنتحار في بابل

القبض على متهم بالسرقة بعد أن حاول الإنتحار أثناء محاصرته

أعلنت قيادة شرطة بابل اليوم الجمعة 1 كانون الاول القبض على متهم بالسرقة حاول الإنتحـار أثناء محاصرته من قبل قوة أمنية مشتركة في قضاء المسيب شمال المحافظة .

أعلنت قيادة شرطة بابل اليوم الجمعة 1 كانون الاول القبض على متهم بالسرقة حاول الإنتحـ.ـار أثناء محاصرته من قبل قوة أمنية مشتركة في قضاء المسيب شمال المحافظة.

ذكرت القيادة شرطة المحافظة، أن قوة من شعبة المسيب لمكافحة الإجرام وقسم شرطة المسيب، تمكنت خلال واجب مشترك ضمن قاطع المسؤولية شمال المحافظة من إلقاء القبض على متهم بالسرقة صادر بحقه مذكرة قضائية وفق أحكام الماده 446 من قانون العقوبات.

واضافت القيادة, تم ضبط بحوزت المتهم سلاح بندقية كلاشنكوف مع مسدس ورمانة يدوية ، بالاضافة الى أمبولات تعاطي المخدرات مع عدد من الاطلاقات النارية.

وأشارت القيادة إلى، أن المتهم أثناء محاصرته في منزلة من قبل القوة قام بإشهار سلاح مسدس ووضعه في رأسه وكان يحمل بيده الاخرى رمانة يدوية محاولاً الانتحـ.ـار ، الى أن جهود أحد ضابط شعبة المكافحة حالت دون وقوع ذلك بعد اقناع المتهم بالعدول والاستسلام ، ليتم اصطحابة من قبل المفارز المختصة الى مركز للاحتجاز الأمني وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

تعليقات