أخر الاخبار

تعرف على سبب إيقاف منصة مظلتي لبحث عن أسماء الرعاية الاجتماعية

لماذا توقف خاصية البحث في منصة مظلتي ومتى سيتم إعادة العمل بها

أعلنت وزير العمل و الشؤون الاجتماعية "أحمد الأسدي" بإيقاف الحقول الخاصة بالبحث في منصة مظلتي بعد قرار من إدارة الوزارة بأللغاء أيقونة البحث في الموقع منصة مظلتي
سبب إيقاف منصة مظلتي

أعلن وزير العمل و الشؤون الاجتماعية "أحمد الأسدي" بإيقاف الحقول الخاصة بالبحث في منصة مظلتي بعد قرار من إدارة الوزارة بأللغاء أيقونة البحث في الموقع منصة مظلتي. 

ما هي سبب غلق خاصية البحث في موقع منصة مظلتي 

وجاء هذا القرار بعد ملاحظة استغلال أغلب المرشحين للانتخابات المحلية للموقع في دعايتهم الانتخابية، واستغلالها بصورة خاطئه وأيهام المتقدمين بأن لهم النفوذ داخل الوزارة العمل, وتشير وزارة العمل و الشؤون الاجتماعي ان بعض المرشحين يستغلون منصة مظلتيو كذلك الاسماء التي اعلنت على موقع منصة مظلتي,وبناء على ذلك تم ايقاف ميزة البحث عن الاسماء بشكل مؤقت على منصة مظلتي و سيتم مفاتحة المفوضية الانتخابات بشأن سلوك بعض المرشحين لاخد الاجراءات القانونية بحقهم. 

هل تم ايقاف موقع منصة مظلتي بشكل كامل 

لا لم يتم ايقافها بشكل كامل، وإنما تم ايقاف خاصية البحث عن الأسماء داخل موقع منصة مظلتي, والمنصة تعمل بشكل و طبيعي و سلس.

موعد ارجاع خاصية البحث في منصة مظلتي

حيث سوف يتم أعادة خاصية او أيقونة البحث للموقع منصه مظلتي بعد انتهاء العملية الانتخابية، 

لمشاهدة رابط موقع منصة مظلتي:

من هنا

سيتم فتح خاصية البحث عن الأسماء مرة أخرى على موقع "منصة مظلتي" بعد موعد أجراء الانتخابات،المقرر اجرائها بتاريخ 2023-12-18.

تعليقات