أخر الاخبار

اسماء الفائزين بالتعيين بصفة عقد 1000 درجة وظيفية لمحافظة نينوى

اسماء المقبولين في تعيينات 1000 درجة وظيفية على محافظة نينوى

اعلنت محافظة نينوى اليوم الاثنين 27 تشرين الثاني عن إطلاق الوجبة الثالثة التكميلية والأخيرة من أسماء المتقدمين المرشحين والاحتياط ل(1000) درجة وظيفية
1000 درجة وظيفية ضمن الامن الغدائي

اعلنت محافظة نينوى اليوم الاثنين 27 تشرين الثاني عن إطلاق الوجبة الثالثة التكميلية والأخيرة من أسماء المتقدمين من المرشحين للفوز والاحتياط لل(1000) درجة عقدية وفق القوائم المدرجة في الرابط الإلكتروني ادناه والبالغ عددهم (1099) متقدم من أسماء المتقدمين بالتعيين بصفة عقد ضمن قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية لمحافظة نينوى،وتمتد عقود اسماء الفائزين بالتعيين على تعيينات 1000 درجة وظيفية لمحافظة نينوى لـ3 سنوات وبراتب لا تقل عن 300 الف دينار عراقي شهريا.

ولغرض إكمال اجراءات التعاقد مع المقبولين بالتعيين بصفة عقد، مستصحبين معهم المستمسكات التالية، وبخلافه يعتبر المتقدم منسحباً من التنافس.

المستمسكات المطلوبة للفائزين بالتعيين بصفة عقد على محافظة نينوى

  • تأييد أو وثيقة تخرج حديثة معنونة إلى محافظة نينوى.
  • المستمسكات الثبوتية للزوج والزوجة والأطفال (الهوية,بطاقة السكن,بطاقة التموينية).
  • صور عدد (2) ذات خلفية بيضاء.

تحميل الاسماء المقبولين بالتعينات 1000 درجة وظيفية نينوى

اعلاه المرشحين بالتعين 1000 درجة وظيفية الوجبة الثالثة و الاخيرة لمحافظة نينوى.
  • بالإمكان للمتقدمين من سكنة قضاء الموصل الحضور الى ديوان محافظة نينوى الجديد الكائن في منطقة الفيصلية (المجمع الحكومي).
  • وتكون المراجعة بالنسبة للمرشحين والاحتياط في الاقضية والنواحي فيتم التقديم حسب مقر القائممقامية او الناحية المختصة في المحافظة نينوى , اعتبارا من يوم الثلاثاء 2023/11/28 ولغاية يوم الاثنين المصادف 2023/12/04 بأستثناء يومي (الجمعة والسبت).
تعليقات