تحميل الاسماء 3203 المقبولين في المنحة المجانية الخاصة بالطبية

وزارة التعليم تعلن عن  قبول 3203 طالب في المنحة المجانية الطبية لعام 2023-2024

اعلنت وزارة التعليم العالم اليوم الاثنين 13 تشرين الثاني عن نتائج القبول 3203 طلاب في المنحة المجانية الخاصة بالمجموعة الطبية,  حيث اضافة المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, عن قبول ثلاثة آلاف ومئتين وثلاثة طلاب ضمن المنحة المجانية الخاصة بالمجموعة الطبية (طب، طب أسنان، الصيدلة) في الجامعات والكليات الأهلية للعام الدراسي 2024/2023.  وأظهرت النتائج المنشورة في بوابة دائرة التعليم الجامعي الأهلي عن قبول ( 3203 ) طالب جرى تدقيق ملفاتهم التي توزعت على تسعين قسما في الجامعات والكليات الأهلية.
المنحة المجانية الخاصة بالطبية
اعلنت وزارة التعليم العالم اليوم الاثنين 13 تشرين الثاني عن نتائج القبول 3203 طلاب في المنحة المجانية الخاصة بالمجموعة الطبية,

حيث اضافة المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, عن قبول ثلاثة آلاف ومئتين وثلاثة طلاب ضمن المنحة المجانية الخاصة بالمجموعة الطبية (طب، طب أسنان، الصيدلة) في الجامعات والكليات الأهلية للعام الدراسي 2024/2023.
 وأظهرت النتائج المنشورة في بوابة دائرة التعليم الجامعي الأهلي عن قبول ( 3203 ) طالب جرى تدقيق ملفاتهم التي توزعت على تسعين قسما في الجامعات والكليات الأهلية. 
وفي الوقت الذي يمكن للطلبة المتقدمين الاطلاع على نتائج تقديمهم عبر حسابهم الطلابي فإن المقبولين منهم يتوجب عليهم التوجه الى الجامعات والكليات الأهلية مستصحبين معهم رمز التسجيل (CODE) مع وثائقهم الرسمية لإتمام عملية التسجيل والمباشرة.

رابط تحميل الاسماء المقبولين 3203 الخاصة بالمجموعة الطبية


علما ان عملية التسجيل والمباشرة يوم الخميس القادم الموافق 2023/11/16.

المسمتسكات المطلوبة عند التسجيل بعد المنحة المجانية الخاصة بالمجموعة الطبية

  • هوية الاحوال او الموحدة للمتقدم وللابوين.
  • بطاقة السكن.
  • بطاقة التموينية.
  • صور حديثة عدد 6 ذات خلفية بيضاء.
  • استطحاب معهم رمز التسجيل (CODE) الظاهر في المنحة المجانية.
M4
M4
تعليقات