أخر الاخبار

تعيين 879 من الأوائل في الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض بأمر وزاري

قائمة الاسماء 879 من الأوائل في الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض

أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي العراقي اليوم الاثنين 13 تشرين الثاني الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، أمراً وزارياً بتعيين 879 من الأوائل في تخصصات الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض.  وجاء ذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء ذي العدد 184 لسنة 2022 الذي خول وزير التعليم بتعيين الأوائل من خريجي المجموعة الطبية للعام 2021-2020 في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض.
الاوائل في الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض

أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي العراقي اليوم الاثنين 13 تشرين الثاني الدكتور نعيم العبودي، أمراً وزارياً بتعيين 879 من الأوائل في تخصصات الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض.

وجاء ذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء ذي العدد 184 لسنة 2022 الذي خول وزير التعليم بتعيين الأوائل من خريجي المجموعة الطبية للعام 2021-2020 في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض.

وتشمل المجموعة الطبية تخصصات الطب البشري، وطب الأسنان، والصيدلة، والعلاج الطبيعي، والقبالة، والقبالة التمريضية، والقبالة الإسلامية.

وبحسب البيان الصادر عن وزارة التعليم العالي، فإن الأسماء التي تم تعيينهم هم الأوائل في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض في جميع الجامعات العراقية.

تحميل الاسماء 879 المقبولين من الأوائل في الطب وطب الأسنان والصيدلة والتمريض

تحميل الاسماء 879


الامر الوزاي

ويأتي هذا القرار في إطار حرص الحكومة العراقية على دعم الكوادر الطبية الشابة الجديدة، وتوفير فرص عمل لهم في القطاع الصحي.

تعليقات