أخر الاخبار

ما حصل لا يليق باسمي وتاريخي - همام طارق يكشف أسرار أزمة مع نادي القوة الجوية

تحدث النجم العراقي همام طارق في تصريحات خاصة لصحيفة "هاتريك" عن الأزمة التي يمر بها مع نادي القوة الجوية، وكشف عن قراره المفاجئ الذي سيعلن عنه في الأيام القليلة القادمة.تحدث النجم العراقي همام طارق في تصريحات خاصة لصحيفة "هاتريك" عن الأزمة التي يمر بها مع نادي القوة الجوية، وكشف عن قراره المفاجئ الذي سيعلن عنه في الأيام القليلة القادمة

وقال اللاعب همام طارق: "استغرب جدا ما قام به رئيس نادي القوة الجوية بحذف صور توقيعي من مواقع النادي، وما حصل لا يليق باسمي وتاريخي. لم اشترط عند توقيعي الحصول على شارة القيادة رغم أنني أقدم لاعبي القوة الجوية".


وأضاف: "الأيام القليلة القادمة ستشهد اتخاذي قرار صعب ومفاجئ!. أمتلك عقد رسمي من فريق إيراني وسافرت إلى إيران للتوقيع، لكني فضلت العودة لبيتي القوة الجوية قبل أن أتفاجئ بما حصل!.


وتابع: "اتصلت بحمادي أحمد بعد حادثة حذف الصور وكان متألم جدا. بدأت لا أتحمل ضغوطات السب والشتم من قبل الجماهير، وأي شيء يحدث بالعراق يقولون (صوج همام)".


وأردف: "في ازمتي الصحية، البعض يتمنى لي الانتكاسة وهؤلاء لا أعرف كيف ارد عليهم. كاساس على دراية بالهجمة التي يشنها البعض عليّ وقال لي: "أنا أعرف بما تمر به!".


وختم طارق حديثه قائلا: "بالنسبة لي لا يوجد فرق بين اللاعب المحلي والمغترب، جميعنا نلعب من أجل سمعة العراق وهدفنا إسعاد الجماهير. كاساس اجتمع بنا أنا وزملائي المحترفين في الدوري القطري وقال: "ساقوم بدعوتكم للمنتخب للوقوف على مستواكم قبل بطولة آسيا".


يذكر أن همام طارق هو أحد أبرز اللاعبين العراقيين في تاريخ اللعبة، ويملك تاريخا حافلا بالإنجازات مع المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية.

تعليقات