أخر الاخبار

Twitter Delegate - تعرف على ميزاتها و كيفية تفعيلها التي تتيح إمكانية مشاركة الحساب الخاص بك مع أشخاص آخرين

تطبيق تويتر سيدعم ميزة جديدة تسمى Twitter Delegate والتي تتيح إمكانية مشاركة الحساب الخاص بك مع أشخاص آخرين دون الحاجة لإعطاء كلمة المرور

Twitter Delegate هي ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة حساباتهم مع أشخاص آخرين مع تحديد الأمور التي يمكنهم القيام بها في الحساب. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم منح الوكيل القدرة على التغريد، أو الرد على التغريدات، أو متابعة المستخدمين، أو إلغاء متابعة المستخدمين، أو حظر المستخدمين، أو حذف التغريدات.
ميزات Twitter Delegate

ما هي ميزة Twitter Delegate 

هي ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة حساباتهم مع أشخاص آخرين مع تحديد الأمور التي يمكنهم القيام بها في الحساب. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم منح الوكيل القدرة على التغريد، أو الرد على التغريدات، أو متابعة المستخدمين، أو إلغاء متابعة المستخدمين، أو حظر المستخدمين، أو حذف التغريدات.

كيف يمكن تفعيل ميزة Twitter Delegate

لإضافة وكيل إلى حسابك، انتقل إلى إعدادات Twitter الخاصة بك وحدد "الحسابات". ثم انقر فوق "إنشاء وكيل". سيُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني للوكيل وتحديد الصلاحيات التي تريد منحه. بمجرد إضافة الوكيل، سيتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط للموافقة على الوصول إلى حسابك.


هل تعد ميزة Twitter Delegate آمنة 

ميزة Twitter Delegate مفيدة للأشخاص الذين يريدون منح شخص آخر القدرة على إدارة حساباتهم نيابة عنهم. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم منح صديق أو فرد من الأسرة القدرة على التغريد نيابة عنه أثناء تواجده في إجازة. أو يمكن للمستخدم منح مدير حساب الأعمال القدرة على متابعة المستخدمين ونشر التغريدات وإدارة التغريدات نيابة عنه.

ميزة Twitter Delegate آمنة لأنها لا تتطلب من المستخدمين تقديم كلمة المرور الخاصة بهم قبل إضافة وكيل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إلغاء صلاحيات الوكيل في أي وقت.


أشياء يجب تجنبها عند استخدام ميزة Twitter Delegate 

  • تأكد من منح الوكيل فقط الصلاحيات التي يحتاجها.
  • لا تمنح الوكيل كلمة المرور الخاصة بك.
  • راقب أنشطة الوكيل بانتظام.
  • إذا لاحظت أي نشاط مشبوه، فقم بإلغاء صلاحيات الوكيل على الفور، على سبيل المثال (حضر مستخدمين او حذف بعض تغريدات دون اعلامك). 

تعليقات