أخر الاخبار

اعتقلت شرطة الزوجين أقدما على العض و تعنيف طفلها حتى الموت في محافظة النجف

 اعتقلت قوة أمنية مشتركة اليوم الأحد، زوجين أقدما على تعنيف طفلة حتى الموت في محافظة النجف.

مستشفى الفرات الأوسط استقبلت ظهيرة الجمعة (7 تموز/يوليو 2023)، طفلة متوفية تبلغ من العمر سنتين ونصف، عليها آثار كدمات تعذيب وكسور في اليدين و آثار عض بمختلف أجزاء الجسم"، مشيرا الى ان "الطفلة توفيت أثناء محاولات انقاذها ولاذا الذين جلبوها بالفرار".

وأكد مصدر أمني بشرطة محافظة النجف، اليوم الاحد 9 تموز/يوليو 2023،  أن "قوة مشتركة من الشرطة وخلية الصقور ومكتب مكافحة إجرام الكوفة،  تمكنت من القبض على زوجين أقدما على قتل الطفل.  قتل بنت الزوجة من زواج سابق، بعد أن تعاقبا على تعنيفها حتى فارقت الحياة".

وكان مصدر طبي بمحافظة النجف، أفاد يوم الجمعة الماضي، باستقبال مستشفى الفرات الأوسط، طفلة عمرها عامان، متوفية نتيجة تعرضها للتعذيب بطريقة وحشية، من قبل شخصين مجهولين. 


كما أشار الى انه تم "نقل الطفلة المتوفية المعنفة للطب العدلي للتشريح للمعرفة تفاصيل الجريمة".


وأكد مصدر أمني بشرطة محافظة النجف، اليوم الاحد 9 تموز/يوليو 2023،  أن "قوة مشتركة من الشرطة وخلية الصقور ومكتب مكافحة إجرام الكوفة،  تمكنت من القبض على زوجين أقدما على قتل الطفل.  قتل بنت الزوجة من زواج سابق، بعد أن تعاقبا على تعنيفها حتى فارقت الحياة".




وأضاف المصدر، ان "قائد شرطة النجف اللواء محمد سامي مظلوم السلطاني أشرف شخصياً على عملية القاء القبض". 


وذكر المصدر، أن "الأجهزة الأمنية أمضت يومين من العمل الشاق بتعقب الجناة إلى أن أطاحت بهما في شارع الرسول وسط مدينة النجف القديمة".


،أثبت التقرير الطبي، أن الطفلة فارقت الحياة نتيجة العض في أنحاء جسدها كافة، وتكسر أضلاعها، فضلاً عن تعرضها لكدمات في أنحاء جسدها.

وان قائد شرطة النجف اللواء محمد السلطاني يشرف على عملية التحقيق معهما، 

وحسب ما ذكر بأن الطفل بنت الزوجة من زواج سابق


ولا تزال قضية الطفلة لم تكشف معالمها بشكل واضح،

و على أمل ان تصدر شرطة محافظة النجف او الجهات المختصة بياناً لمعرفة الحقيقة الكاملة وراء دوافع التي انتهت بمقتل طفلهما نتيجة العض و التعنيف. 

تعليقات