أخر الاخبار

شركة meta تكافئ الشاب العراقي خالد مظهر بعد ايجاده ثغرة وتضع اسمه في قائمة الشكر الخاصة بالباحثين الامنيين للشركة

 خالد مظهر.. أول عراقي يتم إدراجه فى قائمة الشرف الخاصة بالخبراء الأمنيين ذوى القبعات البيضاء فى فيسبوك للعام ٢٠٢٣ بعد اكتشافه ثغره. 

خالد مظهر من مواليد 2000 يسكن مدينة الموصل "أنا مطور ويب، لم أدرس أكاديمياً بل طوّرت مهاراتي في المجال التقني بشكل ذاتي منذ أن كان عمري ١٣ سنة

التفاصيل

خالد مظهر من مواليد 2000 يسكن مدينة الموصل "أنا مطور ويب، لم أدرس أكاديمياً بل طوّرت مهاراتي في المجال التقني بشكل ذاتي منذ أن كان عمري ١٣ سنة. عملت لصالح شركات عربية وعراقية بمجال تطوير الويب، مثل (عراق ويب، النقيب، ديف بوينت) . وأسستُ موقع بيان التقنية لتطوير الويب".

شركة meta تكرم الشاب العراقي خالد مظهر بمبلغ من المال وتضع اسمه ضمن قائمة الشرف الخاصة بالخبراء الأمنيين ذوي القبعات البيضاء للعام 2023،بعد اكتشافه ثغرة أمنية في موقعي فيسبوك وإنستغرام.




الثغرة تسمح للمهاجم" بمعرفة حالة نشاط جميع المستخدمين اذا كانت متصل بالانترنت ام لا حتى لو أن المستخدم فعل خاصية إخفاء الظهور (متصل بالانترنت) سيظل نشاطه ظاهراً للمهاجم "، وحصل على الجائزة نقدية 500 دولار إضافة إلى وضع اسمه ضمن قائمة الشرف الخاصة بالخبراء الامنيين لعام 2023. 

تعليقات