وزارة الاتصالات تطلق مشروع تتبع المركبات على نظام GPS LVN في أغلب المحافظات و بسعر رمزي 15 ألف دينار شهرياً

وزارة الاتصالات بالتعاون مع شركة مدينتي لتكنولوجيا المعلومات تطلق مشروع تتبع المركبات على نظام GPS LVN، المشروع متاح في أغلب المحافظات، لمؤسسات الدولة، القطاع الخاص والمواطنين بسعر رمزي 15 ألف دينار شهريا ويشمل الجهاز، التطبيق، التركيب والصيانة وسيوفر الامن والحماية للمركبات ضد السرقة... سيتم اتاحة المشروع في شهر اذار المقبل. 

نبذة عن GPS LVN
  المراقبة باستخدام الأدوات ، وإدارة السجل والتقارير ، وتلقي إشعارات حول الأحداث المهمة ، والتحكم في الجهاز عن بُعد ، وتعيين الفواتير المخصصة ، وتطبيقات تتبع الهاتف المحمول بنظام Android و iOS ، والواجهة متعددة اللغات ، والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات ، وأكثر من 800 من أجهزة GPS المدعومة عن كثب .


تعرف على مميزات GPS LVN :

تتبع الوقت الحقيقي

يمثل وضع التتبع في الوقت الحقيقي البيانات الحية للأشياء المتعقبة. يتم تحديث المعلومات كل عشر ثوانٍ دون الحاجة إلى تحديث الصفحة أو إعادة تسجيل الدخول إلى الحساب. تحتوي البيانات الخاضعة للمراقبة على حالة السيارة وخط العرض وخط الطول والارتفاع والعنوان والسرعة ووقت الاتصال وحالة الإشعال واستهلاك الوقود وبيانات المستشعر وأقرب منطقة جغرافية وأكثر من ذلك بكثير.


Dashboard هي أداة لإدارة المعلومات تتعقب بصريًا وتحلل وتعرض البيانات المهمة لحساب التتبع. لوحة القيادة هي أداة فعالة لمراقبة الأشياء والأحداث والصيانة والمهام والأميال في الموقع المركزي.


الحاجيات

تعرض الأدوات معلومات الكائن الحديثة التي يتم تحديثها كل عشر ثوانٍ دون الحاجة إلى تحديث صفحة الويب. أرسل أوامر للتحكم في الجهاز ، وعرض الأحداث الأخيرة ورسم الأميال.


مجسات

تساعد المستشعرات في توسيع قدرات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). اقرأ بيانات الكمبيوتر الموجودة على السيارة عبر CAN أو احصل على قراءات من أجهزة استشعار متصلة خارجيًا. مراقبة بيانات السيارة المختلفة ، مثل مستوى الوقود ، عدد الدورات في الدقيقة ، درجة الحرارة ، الجهد ، iButton ، RFID والمزيد. الحصول على قياسات دقيقة مع جدول المعايرة والصيغ.


الأحداث

تعتبر الأحداث من أهم الميزات التي يقدمها برنامجنا. يتم استخدام الأحداث لتحريك الإجراءات من خلال الأنشطة الهامة أو التخريبية. سيحصل العميل على رسائل نصية قصيرة / بريد إلكتروني / إشعارات فورية يتم تشغيلها بواسطة أنواع مختلفة من الأحداث.


التاريخ GPS LVN

يُظهر السجل جميع البيانات المخزنة التي جمعها الخادم من الأجهزة المتصلة لفترة زمنية محددة. يخزن البرنامج المعلومات الواردة من أجهزة تتبع GPS ، مثل السرعة والوقت والموقع والتوقف والتقارير والأحداث وما إلى ذلك. يتم عرض السجل بطرق مختلفة: مرئيًا على الخريطة أو في رسم بياني أو تنسيق HTML / XLS.


POI (نقاط الاهتمام)

POI (نقاط الاهتمام) تسمح لك بوضع علامات في المواقع التي قد تكون مثيرة للاهتمام أو مفيدة. يمكنك أيضًا تسمية المكان أو إضافة وصف قصير أو إرفاق صورة أو حتى مقطع فيديو به.


الطرق 

تعد ميزة الطرق أداة مفيدة لتحديد جزء مهم من الطريق عن طريق رسم مسار افتراضي على الخريطة. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على إشعارات إذا كانت السيارة داخل أو خارج المسار. هذه الميزة مفيدة لتحليل اعتماد السيارة على الطريق.


الأسوار الجغرافية

باستخدام السياج الجغرافي ، يمكنك إنشاء محيط افتراضي في المناطق الجغرافية التي تهمك بشكل خاص. السبب الرئيسي لوجود سياج جغرافي هو التحكم في بقاء الوحدة داخلها أم لا ، بحيث يتم إنشاء إشعار عند دخول وحدة السياج الجغرافي أو الخروج منها.


التقارير

احصل على تقارير مفصلة عن الرحلات والمسافات المقطوعة وسلوك القيادة واستخدام الوقود والسرقات والنشاط في منطقة أو مسار معين. تستخدم التقارير لتحليل البيانات لمركبة معينة أو مجموعة كاملة. يمكن تصدير التقارير أو إرسالها على الفور إلى عناوين البريد الإلكتروني بتنسيق HTML / PDF / XLS.


DTC (Diagnostic Trouble Codes)

تسمح لك رموز مشكلة التشخيص بمشاهدة أكواد الأعطال المستلمة عبر الأجهزة المتوافقة مع OBD. يتيح لك ذلك تحديد نوع العطل الذي تعرضت له سيارتك دون فتح غطاء المحرك.


دفتر

يمثل السجل المعلومات الواردة من أجهزة RFID و iButton. يمكن تحميل أو تصدير جميع التغييرات للسائقين والمقطورات والركاب لتحليلها.


مهام

تسهل المهام إنشاء وإدارة الإدخالات المتعلقة بالعمل القادم الذي يجب إنجازه. تعيين عنوان البداية والنهاية والأولوية وحالة المهمة. يمكن إدارة المهام عبر تطبيق الهاتف المحمول GPS Tracker.


صيانة

يذكرك جدول الصيانة بالوقت الذي يجب أن تتم فيه صيانة سيارتك ، مثل تغيير الزيت أو الفحص الفني. يمكن أن يكون أيضًا بمثابة تذكير بالحصول على التأمين.


نفقات

استخدم وظيفة المصاريف لتتبع المبلغ الذي يتم إنفاقه على صيانة الكائن. قم بتقييم الفائدة الاقتصادية لاستخدام السيارة من خلال تقرير النفقات على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري.


التحكم في الكائن

يوفر البرنامج التحكم في الكائن باستخدام الأوامر وهي ميزة مفيدة للغاية للتحكم في المركبات عن بُعد. قم بتشغيل / إيقاف تشغيل الإشعال والعديد من الجوانب الأخرى.


معرض الصور

يتم استخدام معرض الصور لتخزين الصور الملتقطة بواسطة كاميرا متصلة بجهاز التتبع أو الهاتف الذكي مع تثبيت تطبيق الهاتف المحمول GPS Tracker.

محادثة

تواصل بين الخادم ومالك الجهاز المحمول عن طريق إرسال رسائل نصية. ميزة الدردشة متاحة في تطبيق الهاتف المحمول GPS Tracker.


الفواتير

يتم استخدام الفواتير لطلب خطط الاشتراك وإدارة التراخيص وتنشيط الكائنات.


API

يسمح HTTP API بالحصول على البيانات وتعيينها والتي يمكن استخدامها لتطوير تطبيقات الطرف الثالث. الوصول إلى البيانات المتعلقة بالمستخدمين والأشياء والأحداث والتقارير والمسارات والمناطق والنقاط المهمة (نقاط الاهتمام) وغيرها.


GPS Server Mobile

هذا هو نمودج المحمول لتطبيق تتبع GPS LVN . يوفر واجهة مستخدم مبسطة لعرض أهم المعلومات ، والحصول على إخطارات بالأحداث المهمة وأجهزة التحكم عن بعد. من أجل استخدام هذا التطبيق ، يجب أن يكون لديك حساب شخصي على موقع GPS LVN.

M4
M4
تعليقات